Looking For Anything Specific?

شريف اكرامي بيراميدز / شاهد الظهور الأول لـ"شريف إكرامي" فى مران بيراميدز | أهل مصر : وتسبب شريف إكرامي في دخول مرماه الهدف الأول، بخطأ ساذج.

شريف اكرامي بيراميدز / شاهد الظهور الأول لـ"شريف إكرامي" فى مران بيراميدز | أهل مصر : وتسبب شريف إكرامي في دخول مرماه الهدف الأول، بخطأ ساذج.. 2 50 مليون جنيه لثلاث سنوات هي قيمة عرض بيراميدز. وسجل الحارس شريف إكرامي هدفاً بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 15 من عمر المباراة، قبل أن يضيف بن مالانجو هدفاً ثانياً مع الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول. هدف الرجاء سفيان رحيمي في بيراميدز اليوم الرجاء و بيراميدز ١٠ اليوم غلطة شريف إكرامي اليوم أهداف مباراة الرجاء البيضاوي ضد بيراميدز المصري 02 خطأ شريف اكرامي الفادح وهدف. العجيب فى الامر ليس سهولة الكرة فحسب و انما فى ان الكرة السهلة التى صوبها لاعب الرجاء كانت فى اتجاهها الى خارج المرمى مما اصاب لاعبى بيراميدز بالذهول مما فعله حارس مرماهم. وسجل ثنائية الرجاء، حارس بيراميدز شريف إكرامي 15 بالخطأ في مرمى فريقه، بعد تسديدة من عبد الإله مدكور، والمحترف الكونغولي بين مالانغو 21.

شريف إكرامي أحمد (مواليد 10 يوليو 1983 ) لاعب كرة قدم مصري في مركز حراسة المرمى ويلعب حاليًا لنادي بيراميدز. أكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي الأسبق، أن تمركز شريف إكرامي ورؤيته كانت جيدة ببداية هدف الرجاء الأول أمام بيراميدز. وسجل الحارس شريف إكرامي هدفاً بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 15 من عمر المباراة، قبل أن يضيف بن مالانجو هدفاً ثانياً مع الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول. 2 50 مليون جنيه لثلاث سنوات هي قيمة عرض بيراميدز. وسجل الحارس شريف إكرامي هدفاً بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 15 من عمر المباراة، قبل أن يضيف بن مالانجو هدفاً ثانياً مع الدقيقة 20 من.

شريف إكرامي: يشرفني اللعب مع عبد الله السعيد ورمضان صبحي ...
شريف إكرامي: يشرفني اللعب مع عبد الله السعيد ورمضان صبحي ... from img.btolat.com
وقع حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز شريف إكرامي، في خطأ كارثي بعدما حول كرة كانت مسدده خارج المرمى، لتسكن شباكة أمام الرجاء. شريف إكرامي أحمد (مواليد 10 يوليو 1983 ) لاعب كرة قدم مصري في مركز حراسة المرمى ويلعب حاليًا لنادي بيراميدز. وسجل ثنائية الرجاء، حارس بيراميدز شريف إكرامي 15 بالخطأ في مرمى فريقه، بعد تسديدة من عبد الإله مدكور، والمحترف الكونغولي بين مالانغو 21. أبدي شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز الجديد سعادته بعد الانضمام له، قائلًا إنه لم يتردد في قبول العرض، ورفض المقارنة بين ناديه الجديد والأهلي. أكد شريف إكرامى حارس مرمى بيراميدز حاليًا والأهلى سابقا، أن الراحة النفسية كانت السبب الرئيسى فى اختياره لعرض بيراميدز، بعد الرحيل عن القلعة الحمراء. وقال إكرامي، في تصريحات خلال. رودولفو أروابارينا بدأ بـ شريف إكرامي في حراسة المرمى، ورمضان صبحي كأساسي بعد العودة من الإصابة، فيما تواجد عبد. وقال مصدر إن شريف إكرامي الذى كان له دوراً كبيراً في تحريض رمضان صبحي زوج شقيقته على الرحيل من الأهلي والاقتراب من بيراميدز تحدث مع فايلر منذ فترة بشأن إمكانية.

محمد الشناوي السبب في هبوط مستوى شريف إكرامي !!

محمد الشناوي السبب في هبوط مستوى شريف إكرامي !! تصدر شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز قائمة الأكثر تداولا وتعليقا عبر موقع التغريدات الشهير تويتر، وذلك بعد خطئه وتسببه بهدف في مرمى فريقه خلال مواجهته أمام. حقق فريق الرجاء الرياضي، فوزا ثمينا على بيراميدز المصري، بهدفين دون رد، وذلك في اطار الجولة الثالثة من دوري المجموعات لكاس الاتحاد الإفريقي. وقال مصدر إن شريف إكرامي الذى كان له دوراً كبيراً في تحريض رمضان صبحي زوج شقيقته على الرحيل من الأهلي والاقتراب من بيراميدز تحدث مع فايلر منذ فترة بشأن إمكانية. رودولفو أروابارينا بدأ بـ شريف إكرامي في حراسة المرمى، ورمضان صبحي كأساسي بعد العودة من الإصابة، فيما تواجد عبد. وقع حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز شريف إكرامي، في خطأ كارثي بعدما حول كرة كانت مسدده خارج المرمى، لتسكن شباكة أمام الرجاء. العجيب فى الامر ليس سهولة الكرة فحسب و انما فى ان الكرة السهلة التى صوبها لاعب الرجاء كانت فى اتجاهها الى خارج المرمى مما اصاب لاعبى بيراميدز بالذهول مما فعله حارس مرماهم. شريف إكرامي أحمد (مواليد 10 يوليو 1983) لاعب كرة قدم مصري في مركز حراسة المرمى ويلعب حاليًا لنادي بيراميدز، وهو شريف نجل إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق وشقيق الراحل أحمد إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ونادي الترسانة سابقًا. وسجل الحارس شريف إكرامي هدفاً بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 15 من عمر المباراة، قبل أن يضيف بن مالانجو هدفاً ثانياً مع الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول. أكد شريف إكرامى حارس مرمى بيراميدز حاليًا والأهلى سابقا، أن الراحة النفسية كانت السبب الرئيسى فى اختياره لعرض بيراميدز، بعد الرحيل عن القلعة الحمراء. تمكن فريق الرجاء المغربي من تسجيل هدف مبكر في شباك فريق بيراميدز، بسبب خطأ من حارس الفريق السماوي، شريف إكرامي، ذلك في اللقاء المقام الآن بين الفريقين، على مركب. شريف إكرامي أحمد (مواليد 10 يوليو 1983 ) لاعب كرة قدم مصري في مركز حراسة المرمى ويلعب حاليًا لنادي بيراميدز. وتصدر الرجاء المجموعة برصيد 9 نقاط.

شريف إكرامي أحمد (مواليد 10 يوليو 1983) لاعب كرة قدم مصري في مركز حراسة المرمى ويلعب حاليًا لنادي بيراميدز، وهو شريف نجل إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق وشقيق الراحل أحمد إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ونادي الترسانة سابقًا. 3 مشوار شريف إكرامي مع كرة القدم. أبدي شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز الجديد سعادته بعد الانضمام له، قائلًا إنه لم يتردد في قبول العرض، ورفض المقارنة بين ناديه الجديد والأهلي. شريف إكرامي تسرع في التعامل مع كرة الهدف الأول للرجاء، كان يجب أن يؤمن القائم ويترك الكرة تمر خارج الملعب ولكنه تسبب في تغيير اتجاه الكرة إلى داخل المرمى. #شريف_اكرامي قاعد في الدكة كام سنة ولما مشي من الاهلي من الباب الضيق ومن اول ماتش ليه مع #بيراميدز يدخل فيه 3 اجوال 2 منهم اتلغوا بئس الصفقة pic.twitter.com/rbobbbey8t.

بيراميدز: قدمنا لـ شريف إكرامي عرضًا لا يستطيع نادي مصري ...
بيراميدز: قدمنا لـ شريف إكرامي عرضًا لا يستطيع نادي مصري ... from img.btolat.com
وقال إكرامي، في تصريحات خلال. حقق فريق الرجاء الرياضي، فوزا ثمينا على بيراميدز المصري، بهدفين دون رد، وذلك في اطار الجولة الثالثة من دوري المجموعات لكاس الاتحاد الإفريقي. شريف إكرامي تسرع في التعامل مع كرة الهدف الأول للرجاء، كان يجب أن يؤمن القائم ويترك الكرة تمر خارج الملعب ولكنه تسبب في تغيير اتجاه الكرة إلى داخل المرمى. محمد الشناوي السبب في هبوط مستوى شريف إكرامي !! وتسبب شريف إكرامي في دخول مرماه الهدف الأول، بخطأ ساذج. #شريف_اكرامي قاعد في الدكة كام سنة ولما مشي من الاهلي من الباب الضيق ومن اول ماتش ليه مع #بيراميدز يدخل فيه 3 اجوال 2 منهم اتلغوا بئس الصفقة pic.twitter.com/rbobbbey8t. رودولفو أروابارينا بدأ بـ شريف إكرامي في حراسة المرمى، ورمضان صبحي كأساسي بعد العودة من الإصابة، فيما تواجد عبد. تمكن فريق الرجاء المغربي من تسجيل هدف مبكر في شباك فريق بيراميدز، بسبب خطأ من حارس الفريق السماوي، شريف إكرامي، ذلك في اللقاء المقام الآن بين الفريقين، على مركب.

شريف إكرامي تسرع في التعامل مع كرة الهدف الأول للرجاء، كان يجب أن يؤمن القائم ويترك الكرة تمر خارج الملعب ولكنه تسبب في تغيير اتجاه الكرة إلى داخل المرمى.

أبدي شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز الجديد سعادته بعد الانضمام له، قائلًا إنه لم يتردد في قبول العرض، ورفض المقارنة بين ناديه الجديد والأهلي. أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق أن شريف إكرامي حارس بيراميدز يعد من أفضل الحراس. محمد الشناوي السبب في هبوط مستوى شريف إكرامي !! وتصدر الرجاء المجموعة برصيد 9 نقاط. وسجل الحارس شريف إكرامي هدفاً بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 15 من عمر المباراة، قبل أن يضيف بن مالانجو هدفاً ثانياً مع الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول. تصدر شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز قائمة الأكثر تداولا وتعليقا عبر موقع التغريدات الشهير تويتر، وذلك بعد خطئه وتسببه بهدف في مرمى فريقه خلال مواجهته أمام. وكان شريف إكرامي قد أعلن منذ فترة طويلة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة تويتر رحيله عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري وعدم. وقع حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز شريف إكرامي، في خطأ كارثي بعدما حول كرة كانت مسدده خارج المرمى، لتسكن شباكة أمام الرجاء. وقع شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز في خطأ فادح، كلف فريقه هدفًا خلال مباراة الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 2 50 مليون جنيه لثلاث سنوات هي قيمة عرض بيراميدز. يلتقي بيراميدز مع الرجاء المغربي، في السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة وسدد عبد الله حافظي الكرة في الدقيقة 15 داخل منطقة الجزاء لتسقط من يد شريف إكرامي. شريف إكرامي أحمد (مواليد 10 يوليو 1983) لاعب كرة قدم مصري في مركز حراسة المرمى ويلعب حاليًا لنادي بيراميدز، وهو شريف نجل إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق وشقيق الراحل أحمد إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ونادي الترسانة سابقًا. #شريف_اكرامي قاعد في الدكة كام سنة ولما مشي من الاهلي من الباب الضيق ومن اول ماتش ليه مع #بيراميدز يدخل فيه 3 اجوال 2 منهم اتلغوا بئس الصفقة pic.twitter.com/rbobbbey8t.

وسجل الحارس شريف إكرامي هدفاً بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 15 من عمر المباراة، قبل أن يضيف بن مالانجو هدفاً ثانياً مع الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول. وقال مصدر إن شريف إكرامي الذى كان له دوراً كبيراً في تحريض رمضان صبحي زوج شقيقته على الرحيل من الأهلي والاقتراب من بيراميدز تحدث مع فايلر منذ فترة بشأن إمكانية. ويقدم المهندس ممدوح عيد، الحارس الدولي في المؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام، بحضور هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز وعمرو بسيوني مدير التعاقدات. اصبحت لاعب في نادي بيراميدز في تجربة جديدة و طموح جديد اتمني من الله التوفيق و النجاح. وسجل الحارس شريف إكرامي هدفاً بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 15 من عمر المباراة، قبل أن يضيف بن مالانجو هدفاً ثانياً مع الدقيقة 20 من.

شاهد بالفيديو.. خطأ كارثي من شريف إكرامي في هدف الرجاء ...
شاهد بالفيديو.. خطأ كارثي من شريف إكرامي في هدف الرجاء ... from kooora365.com
وفي الدقيقة 21، سجل اللاعب بن مالاونجو الهدف الثاني بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في أسفل الزاوية اليسري. تمكن فريق الرجاء المغربي من تسجيل هدف مبكر في شباك فريق بيراميدز، بسبب خطأ من حارس الفريق السماوي، شريف إكرامي، ذلك في اللقاء المقام الآن بين الفريقين، على مركب. أبدي شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز الجديد سعادته بعد الانضمام له، قائلًا إنه لم يتردد في قبول العرض، ورفض المقارنة بين ناديه الجديد والأهلي. ليس هذا الوقت المناسب للرحيل عن نادي القرن. شريف إكرامي أحمد (مواليد 10 يوليو 1983) لاعب كرة قدم مصري في مركز حراسة المرمى ويلعب حاليًا لنادي بيراميدز، وهو شريف نجل إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق وشقيق الراحل أحمد إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ونادي الترسانة سابقًا. 2 50 مليون جنيه لثلاث سنوات هي قيمة عرض بيراميدز. #شريف_اكرامي قاعد في الدكة كام سنة ولما مشي من الاهلي من الباب الضيق ومن اول ماتش ليه مع #بيراميدز يدخل فيه 3 اجوال 2 منهم اتلغوا بئس الصفقة pic.twitter.com/rbobbbey8t. وقال إكرامي، في تصريحات خلال.

رودولفو أروابارينا بدأ بـ شريف إكرامي في حراسة المرمى، ورمضان صبحي كأساسي بعد العودة من الإصابة، فيما تواجد عبد.

وقع حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز شريف إكرامي، في خطأ كارثي بعدما حول كرة كانت مسدده خارج المرمى، لتسكن شباكة أمام الرجاء. حقق فريق الرجاء الرياضي، فوزا ثمينا على بيراميدز المصري، بهدفين دون رد، وذلك في اطار الجولة الثالثة من دوري المجموعات لكاس الاتحاد الإفريقي. رودولفو أروابارينا بدأ بـ شريف إكرامي في حراسة المرمى، ورمضان صبحي كأساسي بعد العودة من الإصابة، فيما تواجد عبد. العجيب فى الامر ليس سهولة الكرة فحسب و انما فى ان الكرة السهلة التى صوبها لاعب الرجاء كانت فى اتجاهها الى خارج المرمى مما اصاب لاعبى بيراميدز بالذهول مما فعله حارس مرماهم. ليس هذا الوقت المناسب للرحيل عن نادي القرن. #شريف_اكرامي قاعد في الدكة كام سنة ولما مشي من الاهلي من الباب الضيق ومن اول ماتش ليه مع #بيراميدز يدخل فيه 3 اجوال 2 منهم اتلغوا بئس الصفقة pic.twitter.com/rbobbbey8t. وفي الدقيقة 21، سجل اللاعب بن مالاونجو الهدف الثاني بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في أسفل الزاوية اليسري. أعرب حارس المرمى شريف إكرامي، عن سعاته بالانضمام إلى نادي بيراميدز، مؤكدا أنه لمس طموحا كبيرا وخططا ومقومات فنية تؤهل الفريق للمنافسة على لقب الدوري ومختلف البطولات. أكد شريف إكرامى حارس مرمى بيراميدز حاليًا والأهلى سابقا، أن الراحة النفسية كانت السبب الرئيسى فى اختياره لعرض بيراميدز، بعد الرحيل عن القلعة الحمراء. وقال مصدر إن شريف إكرامي الذى كان له دوراً كبيراً في تحريض رمضان صبحي زوج شقيقته على الرحيل من الأهلي والاقتراب من بيراميدز تحدث مع فايلر منذ فترة بشأن إمكانية. وتسبب شريف إكرامي في دخول مرماه الهدف الأول، بخطأ ساذج. شريف إكرامي أحمد (مواليد 10 يوليو 1983 ) لاعب كرة قدم مصري في مركز حراسة المرمى ويلعب حاليًا لنادي بيراميدز. ويقدم المهندس ممدوح عيد، الحارس الدولي في المؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام، بحضور هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز وعمرو بسيوني مدير التعاقدات.

محمد الشناوي السبب في هبوط مستوى شريف إكرامي !! شريف اكرامي. تمكن فريق الرجاء المغربي من تسجيل هدف مبكر في شباك فريق بيراميدز، بسبب خطأ من حارس الفريق السماوي، شريف إكرامي، ذلك في اللقاء المقام الآن بين الفريقين، على مركب.

Posting Komentar

0 Komentar